وما زال السؤال هذا يراودني كل يوم وليلة ???








وما زال السؤال هذا يراودني كل يوم وليلة لماذا الحكومة تتسر على المسؤولين الفاسدين؟ وتدعي أنه قد تم محاكمتهم سرا؟؟ بينما إذا كانت المحاكمة لمواطن بسيط يتم فضحه والتشهير به وكأنه سفك الدم الحرام في الشهر الحرام بينما المسؤول خطأه لا يعد جرما. الحين أريد أثبت كلامي هذا بالواقع الي عايشناه ومازلنا نعايشه.
إذا كان المتهم مسؤول في الدولة:


1- قضية خلية التجسس والمتهمون في هذه القضية هم من المسؤولين الأمن...يون فكان لابد من التستر عليهم وحفظ ماء وجههم ،لذلك لم نعرف حتى أسم شخص واحد من هؤلاء المنتمين إلى الخلية.

2- طالعنا اليوم جهاز الرقابة بتقرير له عن التحقيقات التي قام بها وقد صرح بأنه قد تم "تصويب الأخطاء وتسوية الفروق وانتهت البعض من تقارير الجهاز إلى الادعاء العام والمحاكم التي أصدرت أحكامها بالإدانة والسجن ورد الأموال العامة وإلغاء بعض التصاريح". المتهم هنا هم مسؤولين في الدولة لذلك لم يتم نشر أسمائهم ولا نشر حتى الأحكام التي صدرت بحقهم ولا عن كمية المال المسروق.!!!!!

إذا كان المتهم مواطن عادي:

1- القضية المسماه بالتنظيم السري 2006 حيث كما يعلم الجميع ان المتهمون في هذه القضية هم من المواطنين البسطاء. ولكن من ينظر في مسار تلك القضية يجد ان أؤلئك المتهمين قد شهر بهم في الإعلام المحلي والعالمي وذكرت أسمائهم واسماء أبائهم وقبائلهم.

2- احداث صحار الأخيرة حيث بعد القبض على أولئك المخربين الذي قطعوا الطرق وحرقوا المباني. وماذا بعدها تم عرض صورهم وأسمائهم وأسماء قبائلهم على شاشة التلفاز.

نريد جواب صريح من الحكومة تفسر فيه هذا التناقض العجيب حيث أنها تدعي الشفافية والمساواة بين المواطنين ولكن للأسف الشديد الواقع لايوحي بهذا أبدا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Walgreens Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة